أحمد السقا وأمير كرارة
أحمد السقا وأمير كرارة


مسلسلات رمضان 2019| شعارات النجوم للترويج لأعمالهم بمواقع التواصل

تهاني عيد

الجمعة، 10 مايو 2019 - 12:15 م

اتجه هذا العام صناع عدد من المسلسلات التى تتنافس فى الموسم الرمضانى إلى وجود شعار محدد لأعمالهم يتم من خلاله الترويج له والتركيز عليه حتى يحفظه الجمهور وخاصة فى ظل المنافسة الشرسة ونجاح الحملات الترويجية التى ابتكرها نجوم رمضان الموسم الماضى سواء بإطلاق شعار للعمل أو اختيار جمل مميزة ونشرها على الفيس بوك.. والدعاية لأنفسهم من خلال مختلف وسائل التواصل الاجتماعى.

«إحنا الصعايدة نار قايدة»
جاء أحمد السقا على رأس قائمة النجوم الذين اتجهوا لاختيار جملة ترويجية للعمل لتسهل عملية الدعاية لعودته للموسم الرمضانى هذا العام حيث اختار «إحنا الصعايدة نار قايدة مبتتطفيش» شعاراً لمسلسله «ولد الغلابة».

«هتولع نار هتبقى دمار»
أما مصطفى شعبان، فاختار لمسلسله «أبو جبل» شعار «اللى راح مش راجع واللى جاى مش هيدوم» كما اختار على ربيع لمسلسله «فكرة بمليون جنيه» شعار على نهج أشهر افيهاته الكوميدية التى ميزه بها الجمهور من خلال ظهوره فى مسرح مصر وهى «هتولع نار هتبقى دمار».

سنغزو العالم
للعام الثالث على التوالى يواصل أمير كرارة تقديم شخصية سليم الأنصارى فى رمضان، من خلال الجزء الثالث من مسلسله «كلبش»، تحت شعار «سنغزو العالم»

وواصل محمد رمضان اختيار شعار دعائى عام منذ أن بدأ رحلته مع البطولة المطلقة وهو ثقة فى الله نجاح وهو أيضا نفس الشعار الذى اختاره ليروج به لمسلسله، «زلزال» عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

اضرب جامد
أما أحمد فهمى وهنا الزاهد فقد اختاروا عبارة «اضرب جامد» شعارًا لمسلسلهما الجديد «الواد سيد الشحات» واستعان صناع مسلسل «بركة» لعمرو سعد بجملة «بتعرف تعد لحد كام» لتكون شعارًا له.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة