صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الجيش السوري يكبد المسلحين خسائر في حماة وإدلب

أ ش أ

الجمعة، 10 مايو 2019 - 12:54 م

أفادت وسائل إعلام سورية أن وحدات من الجيش السوري كبدت، التنظيمات المسلحة على امتداد ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وذلك في إطار الرد على تكرار خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.


وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة على محاور تحرك إرهابيي جبهة فتح الشام "النصرة سابقا"، من خان شيخون في ريف إدلب باتجاه المناطق المحررة بريف حماة الشمالي، وفي كفر سجنة والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي. وأوقعت بينهم قتلى ومصابين وتدمير أوكار وتحصينات لهم.


وأشارت "سانا" إلى أنه بالتزامن مع دك أوكار إرهابيي فتح الشام "جبهة النصرة سابقا” في تلك المناطق، نفذت وحدات أخرى من الجيش عمليات مركزة على تجمعات الإرهابيين في كل من عابدين وحرش القصابين، ما أدى إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير أوكار وتجمعات لهم.


وجهت وحدات الجيش  في ريف حماة الشمالي، ضربات مركزة على مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية في محور الحماميات وكفرنبودة وأوقعت أعداداً منهم بين قتيل ومصاب وأجبرت الباقين على الفرار شمالاً باتجاه عمق ريف إدلب الجنوبي بالتزامن مع تدمير وحدات أخرى من الجيش أوكاراً وتجمعات للإرهابيين في كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي أيضاً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة