محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم
محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم


محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول

عمر البانوبي

الجمعة، 10 مايو 2019 - 05:49 م

شارك محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في تدريبات فريقه اليوم الجمعة، بعد غيابه خلال الفترة الماضية بسبب تعرضه لارتجاج خفيف خلال مشاركته أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة السابقة للدوري الإنجليزي الممتاز.

تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، عن تطورات إصابة لاعب الفريق المصري محمد صلاح وتوقعاته للبطولات التي ينافس بها الفريق.

 

وكان المدير الفني قد عقد اليوم، مؤتمرا صحفيا استعدادًا لمواجهة ولفرهامبتون يوم الأحد القادم  بالجولة الختامية الدوري الإنجليزي .

 

وعن حالة صلاح قال المدرب الألماني: " صلاح يبدو أنه بخير وفقًا للطريقة التي احتفل بها معنا عقب المباراة، ولكنه شارك في المران اليوم بصورة طبيعية وسيكون جاهزًا للمشاركة أمام ولفرهامبتون" .

 

وعن البرازيلي روبرتو فيرمينو، فأكد كلوب أن اللاعب لم يتماثل للشفاء حتى الآن بشكل كامل وهو ما سيعيقه عن المشاركة في اللقاء.

 

وعن تحقيق لقب الدوري، قال المدرب الألماني إن الأمر مازال صعبًا ولكن الشيء الوحيد الذي يستطيع لاعبي الريدز فعله هو العمل على الفوز أمام ولفز على الرغم من كونه أمراً ليس سهلًا فهم أظهروا هذا الموسم كيف يقدمون كرة مميزة.

 

ويحتل ليفربول حتى الآن وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول في الترتيب، والذي سيواجه برايتون في الجولة ذاتها في الدوري الإنجليزي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة