ريم سامي
ريم سامي


ريم سامي: أصولي صعيدية و محمد سامي رشحني لـ«ولد الغلابة»

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 مايو 2019 - 08:31 م

أعربت ريم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "ولد الغلابة" امام النجم أحمد السقا، والذي يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي.

ومن جانبها أكدت ريم فى تصريح خاص لـ بوابة أخبار اليوم" أن ترشيحها للدور جاء من قبل المخرج محمد سامي، وهو الذي شجعها على خوض تجربة الدراما الصعيدية لأول مرة، على الرغم من أنها من أصول صعيدية، إلا أنها لم تتحدث باللجهة الصعيدية من قبل.

وعن شخصية قمر التي تجسدها خلال أحداث مسلسل "ولد الغلابة"، قالت ريم أنها شخصية طيبة تسعي للحب من شخص "محمد ممدوح" يسعي للإنتقام من شقيقتها الكبرى وهي الفنانة "أنجي المقدم"، والذي كان يحبها دون أن تعطيه أي إهتمام لذلك يسعي جاهدًا إلي الإنتقام منها عن طريق شقيقها "أحمد السقا" وشقيقتها "أنجي المقدم".

وعن تخوفها من نسب نجاحها لشقيقها المخرج محمد سامي، أكد ريم أنها سبق لها وأن مثلت بعيدًا عن شقيقها من خلال مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع الفنانة داليا البحيري، ولكن الوقوف أمام المخرج محمد سامي شرف كبير لي في بداياتي الفنية خاصة وأنه مخرج له أعماله الدرامية والسينمائية التي يحبها الجمهور يتحدث عنها الشارع المصري.

مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا ومي عمر صفاء الطوخى ومحمد ممدوح وإدوارد و انجى المقدم، هبه مجدي، ريم سامى، أحمد ماجد ، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة