أحمد السقا
أحمد السقا


أحمد السقا يتصدر منافسة دراما رمضان بـ «ولد الغلابة»

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 مايو 2019 - 08:37 م

بعد منافسة قصيرة أستمرت 5 أيام، نجح مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا، في الوصول إلى جماهير مصر والوطن العربي من خلال الحلقات الأولى، التي لمست قلوب محبي "السقا"، فأصبح أحد أكثر المسلسلات مشاهدةً في الموسم الرمضاني.

تجلت مظاهر النجاح من خلال محركات البحث جوجل وتويتر يوميا، بالإضافة إلى حديث الجمهور على السوشيال ميديا ، فضلا عن لافتات المحال والتكاتك لمسلسل ولد الغلابة في شوارع مصر.

ويرجع تفوق السقا بسبب تغيير السقا لجلده، وتقديم دور صعيدى بحرفية شديدة، بعدما قدمه فى فيلم "الجزيرة"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، بالإضافة إلى عناصر العمل المختلفة والمتكامكلة، فضلا عن دور ضاحي الذي قدمه  الفنان محمد ممدوح، وأصبح أيضا حديث السوشيال ميديا، ليصبح ولد الغلابة رقم واحد فى السباق الرمضاني، والإشادات التي نالها صناع العمل من النقاد الفنيين والصحافة المصرية والعربية .

واستطاع المخرج محمد سامي أن يقدم حبكة درامية على مستوى عالي، فضلا عن حرفية تسكين الشخصيات على السيناريو، الذى أبدع فيه المؤلف أيمن سلامة، وقدم صناع المسلسل عملا دراميا يستحق لقب "الفرس الأبيض" خلال الماراثوان الرمضاني.

يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح  تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

يشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحمد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة