سكسكة
سكسكة


«سكسكة» تجتاح العالم العربي

محمد طه

الجمعة، 10 مايو 2019 - 11:13 م

 

أثارت شخصية "سكسكة" في مسلسل "البرنسيسة بيسة" للفنانة مي عز الدين، إعجاب رواد السوشيال ميديا والبرامج التليفزيونية الفنية في لبنان ودبى والسعودية.

 

وتناول برنامج "تريندنج" على قناة "ام بى سى" الدور المميز الذي تؤديه مي باقتدار كعادتها في تقديم عدة شخصيات داخل العمل الواحد، وقالت المحطة أن هذه الممثلة تعتبر وحش التمثيل وهى ممثلة رائعة ومميزة واعتبرت المحطة حلقات المسلسل الأولى، مبشرة بأحداث كوميدية طريفة تثير إعجاب المشاهدين وعلى حد تعبيرها "ولا أجمل من هيك".

 

وتابعت المحطات اللبنانية شخصية "سكسكة" وهى سيدة عجوز مشاغبة وشرسة تؤديها مي بجانب شخصية الطبالة بيسة- وقالت إنها ستحدث ضجة لدى المشاهدين وبالأخص الأطفال والمراهقات اللاتي بدأن في تقليدها داخل فيديوهات خاصة ونشرها على مواقعهم.

 

وبدورها اعتبرت مي هذا الإعجاب شهادة من جمهورها يدفعها لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة ولا تزال مي تقوم باستكمال تصوير المسلسل وتراهن من خلاله على تألقها وقدرتها على المنافسة في السباق الرمضانى وتعرضه على شاشة الحياة حصريا.

 

المسلسل يشارك في بطولتة نخبة من نجوم الكوميديا المخضرمين سامي مغاوري وأحمد حلاوة وسليمان عيد وضياء المرغني والنجمان الشابان محمد أنور وأمير المصري، بجانب الممثلة القديرة بوسي التى تظهر بشخصية شويكار مديرة مدرسة وتصطدم بوريثة الارض "بيسة" الطبالة في فرق موسيقى وأفراح شعبية ترغب فى تحويل الأرض الى قاعة أفراح.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة