الأهلي يسعى للانفراد بقمة الدوري أمام سموحة
الأهلي يسعى للانفراد بقمة الدوري أمام سموحة


الليلة| الأهلي يسعى للانفراد بقمة الدوري أمام سموحة

إبراهيم مدكور

السبت، 11 مايو 2019 - 03:59 ص

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سموحه، في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب "بترو سبورت"، ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثون، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث الأهلي عن الانتصار، لاستمراره في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري وحسم البطولة لمصالحه جماهيره عقب حالة الحزن التي تعم جماهير القلعة الحمراء عقب الخروج من دور الربع النهائي لدوري أيطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي التي يدخل بها المباراة كالتالي:
شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني وعلي معلول وأحمد فتحي وأيمن اشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وصالح جمعة ووليد سليمان ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن.

فيما يسعي حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة في تحقيق ثاني انتصار له على الأهلي هذا الموسم حيث كان الانتصار الأول عندما كان مديرا فنيا لبيراميدز وفاز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الدور الأول من عمر المسابقة .


ويحاول سموحة حصد الثلاث نقاط وتحقيق نتيجة ايجابية للهرب من شبح الهبوط التي يهدد الفرق هذا الموسم خاصة بعدما هبط فريقي النجوم والدخيلة بشكل رسمي ليتبقي فريق واحد للهبوط لدوري المظاليم.

 

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني و 4  نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث، في المقابل يحتل سموحة المركز 10  بالتساوي مع دجلة والإنتاج الحربي في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة