الأهلي
الأهلي


بالأرقام| ماذا قدم الأهلي في الدوري قبل مواجهة سموحة الليلة؟

إبراهيم مدكور

السبت، 11 مايو 2019 - 09:50 ص

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سموحة، في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب «بترو سبورت»، ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثون، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني و 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث في المقابل، يحتل سموحة المركز 10 في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطه . ويبحث الأهلي عن الانتصار، لاستمراره في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري وحسم البطولة لمصالحه جماهيره عقب حاله الحزن التي تعم على جماهير القلعة الحمراء عقب الخروج من دور الربع النهائي لدوري أيطال إفريقيا.

ونستعرض في التقرير التالي، ما قدمه الأهلي في الدوري حتى الآن، حيث لعب الأهلي 29 مباراة فاز في 21 مباراة و تعادل في أربع مباريات وهزم في أربع مباريات أخرها مباراة بيراميدز التي أقيمت الشهر الماضي والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد .

وأستطاع الأهلي خلال الـ 29 مباراة في إحراز 48 هدف في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز بينما استقبلت شباكه 18 هدف كان أخر هدف سجل في القلعة الحمراء كان من نصيب كينو لاعب بيراميدز في المباراة التي جمعتهم الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز .

حقق الأهلي أكبر انتصار أمام بتروجت بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف دون رد وكانت أكبر خسارة له أمام الاتحاد السكندري 3-4

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة