محافظ البحيرة يتفقد امتحانات الشهادة الاعدادية  محافظ البحيرة يتفقد امتحانات الشهادة الاعدادية 

صور| محافظ البحيرة يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية

فايزة الجنبيهي السبت، 11 مايو 2019 - 12:16 م

 قام اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم السبت، بتفقد عدد من اللجان بمدينة دمنهور، ورافقه خلالها د. محمد سعد   وكيل وزارة التربية والتعليم و محمد خميس رئيس مدينة دمنهور .


 وبدء المحافظ جولته بتفقد لجان مدارس الشهيد أحمد عفت الإعدادية بنات والجمهورية الإعدادية بنات والملك فيصل الإعدادية بنين والحديثة الإعدادية العامة بنات بدمنهور.

 

ووجه المحافظ بتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين والحفاظ على نظافة المدارس من الداخل والخارج ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة وتجهيز حجرة للإسعافات الأولية بكل لجنة امتحانات يتوافر بها طبيب أو ممرضة.  

 

  وصرح  د. محمد سعد  وكيل وزارة التربية التعليم، أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية المتقدمين لأداء الامتحان يبلغ ٩٠ ألفا و٢٣٦ طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات أمام ٥٦٥ لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة وذلك خلال الفترة من اليوم السبت الموافق 11/5 وحتى يوم الخميس 16/5/ 2019، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل مع أي مشكلة تطرأ وحلها فورًا.

 

ومن الجدير بالذكر أن الطلاب يؤدون الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية ويؤدون الامتحان غدا في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية ويوم الاثنين في مادة العلوم والثلاثاء في الهندسة والأربعاء في مادتي الجبر والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات ويؤدون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية يوم الخميس القادم وهو آخر يوم من أيام الامتحانات.
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة