عادل المصري عادل المصري

«المنشآت السياحية»: تعلن أخر موعد لتحديث بيانات أعضائها

مي سيد السبت، 11 مايو 2019 - 01:44 م

قررت غرفة المنشآت السياحية، برئاسة عادل المصري، منح أعضائها مهلة حتى يوم الخميس 23 مايو الجاري، كآخر موعد لموافاة الغرفة بتحديث البيانات الخاصة بكل منها.

وطالبت الغرفة من كل منشأة سياحية بتحديد أسم صاحب المنشأة، والممثل القانوني، والمدير المسئول، وأرقام الهواتف الخاصة وتحديدًا رقم تليفون محمول عليه البرامج الحديثة فى التواصل الاجتماعي مثل الواتس آب، الإنستجرام إلى جانب البريد الإلكتروني لكل منها، وذلك تنفيذًا لتعليمات الجهات السيادية ووزارة السياحة.


وقال رئيس الغرفة عادل المصري، إن الغرفة تسهيلًا على أعضائها قررت تخصيص خط تليفون محمول عليه خدمة الواتس آب لتلقى بيانات المنشآت وهو ( 01062545936 )، كما إنها قامت بتعميم منشور دوري لأعضائها من المنشآت والمطاعم السياحية، طالبتهم فيه بضرورة وسرعة موافاتها بالبيانات الحديثة للمنشآة، ورقم تليفون محمول للتواصل مع أعضاء الجمعية العمومية، لإخطارهم بكل ما هو جديد من قرارات أو تعليمات أو توجيهات تستدعي سرعة المعرفة والرد.


حذر رئيس الغرفة، أعضاء الجمعية العمومية للمنشآت السياحية من التقاعس أو التجاهل لهذه التعليمات، مؤكدًا أن هذا التوجه يُعد ملزمًا لجميع المنشآت السياحية، ومحملًا هذه المنشآت المسئولية كاملة حالة توقف الخدمات المقدمة من الوزارة والغرفة لها نتيجة عدم الاكتراث والاهتمام بتحديث بياناتها.


وأشار المصري، إلى أن هذا يأتي من منطلق حرص الغرفة علي تقديم أحدث الخدمات من خلال وتطوير منظومة العمل الإداري للغرفة، مستخدماَ وسائل التقنية والتكنولوجية الحديثة للتواصل مع أعضائها في اي وقت ومن اي مكان، عبر تطبيق الواتس آب.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة