صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| أستون فيلا يقلب الطاولة على وست بروميتش ويحول تأخره لفوز غال

رياض محمد جعيصة

السبت، 11 مايو 2019 - 03:38 م

قلب نادي أستون فيلا الطاولة على ضيفه ويست بروميتش وحول تأخره بهدف إلى الفوز 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب «فيلا بارك» في أولى لقاءات حجز بطاقة الصعود الثالثة للدوري الإنجليزي.


تقدم ويست بروميتش، بهدف دوايت جايل في الدقيقة 17، من خطأ دفاعي فادح من دفاع أستون فيلا الذي أخطأ في تمرير الكرة ليستخلصها جايل وانطلق بها نحو المرمى ثم سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس المرمى.


وفي الشوط الثاني، قلب أستون فيلا الطاولة على ويست بروميتش، بتسجيل هدفين في 3 دقائق عن طريق كونور هوريان، وتامي ابراهام.
وفي الدقيقة 74، سجل كونور هوريان هدف التعادل، من كرة صاروخية سددها من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى، وبعد 3 دقائق فقط أحرز إبراهام الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وتشهد المباراة مواجهة مصرية، بين الثنائي أحمد المحمدي، ظهير أيمن منتخب مصر، ضمن صفوف آستون فيلا أصحاب الأرض، وأحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، ضمن صفوف وست بروميتش ألبيون.


ويست بروميتش سيستضيف أستون فيلا في مباراة الإياب يوم الثلاثاء 14 مايو الجاري، على ملعب «ذا هاوثورنس»، لتحديد المتأهل للمباراة الفاصلة للصعود للدوري الإنجليزي.

وسيتأهل الفائز من المباراة بين آستون فيلا ووست بروم لمواجهة الفائز من مباراة ديربي كاونتي وليدز يونايتد على ملعب ويمبلي في المباراة الفاصلة الأغلى في التاريخ على الصعود للدوري الإنجليزي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة