وفاء عامر وفاء عامر

فيديو| وفاء عامر عن مشهدها المحذوف مع محمد رمضان: «مكنتش مركزة»

محمد طه السبت، 11 مايو 2019 - 07:52 م

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وردت وفاء عامر، على مشاهدها في مسلسل "نسر الصعيد" والتي ظهر فيها محمد رمضان بدون ملابس، قائلة: "أن هذا المشهد عُرض على على الهواء وكنت بملابس سواريه، وقلت لم أرتدي قميص نوم، وأن هذا المشهد كان في الورق وأنا مش مركزة، وطلبت من المنتج جمال العدل بمراجعة تلك المشهد".

وطالبت وفاء عامر، بمجازاة من قام بنشر فيديو هذا المشهد بعد حذفه على "السوشيال ميديا"، وقالت لو تم المشهد علي وأن في قمة تركيزي فكنت سأقوم برفضه، وتسائلت: "ما يجبرني في السن دة أن أقدم هذا المشهد؟"، قائلة: "أكرملي أقعد في البيت أحسن".

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر، والفنان أحمد سعد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة