وفاء عامر وفاء عامر

فيديو| وفاء عامر ترد: هل توافقين على العمل مع خالد يوسف حال عودته؟

محمد طه السبت، 11 مايو 2019 - 08:30 م

حلت الفنانة وفاء عامر، ضيفة على الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

قالت وفاء عامر إنها لم تتبرأ من فيلم "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف، ولكنها عندما سئلت: هل تحبي ابنك يشاهد مشاهدك في هذا الفيلم؟، وكانت الإجابة لا، موضحة بأن الفيلم كان به مشاهد قاسية، موضحة بأن خالد يوسف قاطعها بشأن هذا التصريح.

 

وسألت بسمة وهبة الفنانة وفاء عامر: لو عاد خالد يوسف وطلبك في فيلم هل توافقي على العمل معه؟، وأجابت وفاء عامر: "لا سأرفض العمل معه، معربة عن استيائها منه، موضحة بأن خالد يوسف كان محل تقدير بالنسبة لها"، قائلة: كنت أحس بجهل أمامه، فهو كمخرج عظيم، لكن مينفعش اشتغل معاه تاني، فأنا زعلانة منه وعليه لأنه رئيس جمهورية الإخراج، فهو فقد الكثير من شعبيته بسبب واقعة الفيديوهات المسيئة".

 

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر، والفنان أحمد سعد.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة