سيارة MG ZS EV سيارة MG ZS EV

فيديو وصور | MG ZS EV.. لأول مرة في أوروبا بمعرض لندن للسيارات

أحمد علي الأحد، 12 مايو 2019 - 12:29 ص

أعلنت MG عن ظهورها لأول مرة في أوروبا لأول طراز لها بالكامل وهو MG ZS EV، في معرض لندن للسيارات (16-19 مايو) في معرض لندن إكسل، وسوف يدخل ZS الكهربائي سوق المملكة المتحدة في الخريف.

 

وتلقت MG منذ شهر مارس الماضي أكثر من 800 تعبير عن الاهتمام بـ ZS EV عبر استطلاع للمستخدمين، والذي أظهر أنها الأفضل لأي نموذج تم طرحه مسبقًا في تاريخ الشركة.

 

وتعتزم الشركة فتح باب الطلبات في المعرض وبدء المبيعات في 1 سبتمبر 2019، كما سيتم تأكيد الأسعار والمواصفات الأقرب إلى السوق.

 

وقال دانييل غريغوريوس، رئيس المبيعات والتسويق في MG Motor UK في بيان رسمي: "يمثل وصول ZS EV بداية خطة توسعة المنتجات والعلامات التجارية الخاصة بـ MG على المدى البعيد ، ويسعدنا أن نتمكن من مشاركتها مع الجمهور البريطاني لأول مرة. 

 

وأضاف أن سيارة ZS EV تضيف بُعدًا جديدًا إلى سوق السيارات من خلال اضافة شريحة واسعة وجديدة من المشترين.

 

كما أن الاهتمام الأولي بـ ZS EV أمر مشجع للغاية ويؤكد أن مشتري السيارات يبحثون عن سيارة كهربائية عملية متعددة الاستخدامات وأنيقة، كما أن MG ستكون الأكثر تقنية بعد ذلك ، وسننتقل إلى المرحلة التالية من خطة الإطلاق الخاصة بنا، من خلال فتح باب الطلبات لدينا في المعرض.

 

ويمكن للمشترين المهتمين وضع وديعة معلقة على المنصة لحجز مكانهم في قائمة الانتظار، وكما سيشاهد الزوار فإن MG الجديدة تحجب جميع السمات الرئيسية التي يعرفها العملاء ويحبونها حول ZS القياسية من حيث المرونة والمساحة والمواصفات القياسية السخية ، ولكن ستكون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بالكامل. "


 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة