مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي


لاسارتي: كنت واثقًا من الفوز أمام سموحة

أحمد بدرة

الأحد، 12 مايو 2019 - 01:05 ص

 

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق نجح في تحقيق المطلوب من مباراة سموحة، بعد الفوز بهدف نظيف، وحصد ثلاث نقاط غالية للاستمرار في الحفاظ على صدارة المسابقة.

 

وتحدث خلال المؤتمر الصحفي مؤكدا أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة من الناحية البدنية والفنية، وأن الفريق لاحت له الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف، وأن الأداء تحسن بشكل كبير خاصة في الشوط الثاني إلى أن نجح في استثمار واحدة من الفرص الكثيرة ليسجل هدف الفوز.

 

وأوضح أن سموحة كان مميزا في الناحية الدفاعية خاصة في الشوط الثاني، وأنه طالب اللاعبين بين شوطي المباراة بالاستمرار في المحاولات الهجومية، مؤكدا أنه كان يثق في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز، في ظل ما يملكه من لاعبين على مستوى مميز للغاية.

 

وأضاف لاسارتي أن وليد سليمان شارك بشكل مميز، وأن تشكيلة اللاعبين في المباريات المقبلة من الوارد أن تحمل تغييرات، في ظل تواجد عناصر مميزة خاصة في خط الهجوم، وأن الفترة المقبلة صعبة للغاية، خاصة أن الفريق مقبل على 4 مواجهات قوية أمام فرق لديها العديد من الأهداف التي تسعى لتحقيقها.

 

وشدد على أن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين الجميع؛ من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب البطولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة