تسلا 3 تسلا 3

تسلا 3 ضمن أكثر 10 سيارات مبيعًا بالولايات المتحدة

أحمد علي الأحد، 12 مايو 2019 - 11:17 ص

أكد موقع "انسايديفز" المتخصص في قطاع السيارات، أن Tesla Model 3 تجد طريقها إلى القمة مرة أخرى ، بناءً على تقديرات مبيعات الولايات المتحدة في أبريل.

 

وذكر الموقع أن Model 3 كانت هي السيارة التاسعة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الشهر الماضي ، وفقًا لبيانات من Good Car Bad Car، وأن هذا الاصدار من تسلا تخطى سيارة Kia Soul بأقل من 400 سيارة ، بينما تجاوزت سيارة نيسان فيرسا بأكثر من 3000 سيارة، كما باعت تويوتا كامري الأكثر مبيعًا نموذجيًا 29227 نموذجًا في أبريل.

 

جدير بالذكر أن هذه الأرقام تستبعد شاحنات بيك آب وسيارات الدفع الرباعي. وأضاف الموقع أن هناك بعض المحاذير الهامة: أولا: أن مبيعات Tesla الشهرية هي تقديرات وليست أرقامًا رسمية لمعظم الآخرين (تسلا تسجل عمليات تسليم ربع سنوية). ثانيًا: من المحتمل أن تكون أرقام أبريل قد تضخمت بسبب عمليات التسليم من طراز 3 والتي لم يكن بالإمكان إكمالها قبل نهاية الربع الأول في 31 مارس، وفي تقريرها الصادر في 3 أبريل قالت Tesla إن مبيعاتها في الولايات المتحدة تعثرت بسبب الحاجة إلى نقل الإنتاج إلى أوروبا والصين.

 

وقالت شركة تسلا إنه نظرًا للزيادة الكبيرة في عمليات التسليم في أوروبا والصين ، والتي تجاوزت في بعض الأحيان 5 أضعاف مستويات التسليم في الذروة السابقة ، والعديد من التحديات التي واجهتنا للمرة الأولى ، فقد قمنا بتسليم نصف أرقام الربع بأكمله بحلول 21 مارس ، أي عشرة أيام قبل نهاية الربع ، وذكرت الشركة أن عمليات التسليم في أوروبا والصين تسببت في تحول عدد كبير من شحنات السيارات إلى الربع الثاني. ولا تزال خطوط مبيعات Tesla مرتبطة بعدد السيارات التي يمكن أن تسلمها فعليًا للعملاء في ربع معين، لذا فإن المعيار الحقيقي هو عدد السيارات التي تصل إلى العملاء بحلول نهاية العام.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة