"حملة نصك الحلو" تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
"حملة نصك الحلو" تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي


حملة «نصك الحلو» تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

هاني محمد

الأحد، 12 مايو 2019 - 02:24 م

اجتاحت حملة "نصك الحلو" التابعة لمؤسسة مصرالخير مواقع التواصل الإجتماعي بهدف إبراز الجانب الخيري للمصريين خلال الشهر الكريم.

 

وشارك الفنانين أسر ياسين، ومريم الخشت، وأحمد داش، وداليا مصطفى، وسالي عبد السلام، ومي الغيطي والإعلامية مها بهنسي وشيما صابر، بجانب العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ويقوم كل ناشط أو فنان أو إعلامي بالإعلان عن كود الكتروني محدد يتم إرساله من خلال الرسائل الهاتفية والتي يتم من خلالها تجميع مبلغ مالي 37500 جنيه من متابعيه ومعجبيه بمواقع التواصل الإجتماعي يكفي لتوصيل كراتين غذائية تكفي 75 أسرة مستحقة طوال الشهر في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

 

أكدت نانسي الشربيني رئيس قطاع التسويق بمؤسسة مصر الخير، فعالية هذه الحملة في خلق حالة من المشاركة المجتمعية بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعيهم من خلال إرسال الرسائل التي تحمل كافة معاني المسئولية المجتمعية للأفراد والمواطنين المصريين لدعم ومساندة مؤسسة مصر الخير للوصول لأكبر عدد من المستحقين.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة مصر الخير أطلقت حملة إفطار صائم لشهر رمضان الكريم، لتشمل توفير الخدمات الغذائية من كراتين وخيم رمضانية بجانب إفطار مسافر وزكاة الفطر وذلك للعام السادس على التوالي لتشمل قرى مصر الأكثر استحقاقا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة