محمد صلاح محمد صلاح

«محمد صلاح » أيقونة الترويج السياحي لعام 2019 |بالفيديو 

بوابة أخبار اليوم الأحد، 12 مايو 2019 - 02:51 م

 

بثت شبكة التلفيزيون  الأمريكية "السي إن إن "  فيلمًا ترويجًا عن الآثار و المقاصد  السياحية المصرية وظهر في الفيديو أيقونة الرياضة المصرية محمد صلاح كأحد المشاهير المصرية الذي وصل إلى عالمية و أصبح أيقونة للترويج المصري حول العالم .


 و أطلقت وزارة السياحة المصرية شراكة موسعة مع شبكة CNN العالمية لتنفيذ حملة سياحية دولية تهدف إلى تقديم مصر بصورة معاصرة وأكثر حداثة من خلال مزيج مبتكر يجمع بين المنصات التليفزيونية، والوسائط الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي. 

 

تتضمن هذه الشراكة الجديدة بين وزارة السياحة المصرية والذراع التجاري لشبكة CNN العالمية -التي تنطلق في مايو الجاري - خلق محتوى متميز يجذب المشاهدين والمتابعين للمنصات المتعددة لشبكةCNN حول العالم إلى مصر.

ويعد الهدف الأساسي من الحملة هو الاستمرار في دفع نمو قطاع السياحة المصري وتطويره، بالإضافة إلى إبراز وتسليط الضوء على ما تتمتع به مصر من تنوع في مقاصدها السياحية الكثيرة، إلى جانب دفء وحسن ضيافة شعبها. 

 

وصممت هذه الحملة اتساقا مع رؤية وزيرة السياحة المصرية د.رانيا المشاط لتطوير القطاع وجعله أكثر استدامة، وزيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر، وذلك تماشيا مع برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري.

 

وتأتي هذه الشراكة في عام ٢٠١٩، العام المليء بالأحداث المهمة، ومنها استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن الاستعداد لافتتاح المتحف المصري الكبير في 2020.

 

وتستهدف هذه الحملة شرائح مختلفة من السائحين من الأسواق السياحية المختلفة منها أوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، وسوف تستفيد (الحملة) من الاهتمام الكبير بين الجمهور الواسع لشبكة CNN حول العالم والمهتم بالسياحة والذي يمثل 66٪ من جمهور شبكة CNN ، والذي يسافر 50٪ منهم دوليا كل عام.

 

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة