محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


الانتهاء من كوبرى شرويدة العلوى نهاية العام بتكلفة 183 مليون جنيه بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 12 مايو 2019 - 03:03 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد ومتابعة أعمال إنشاء مشروع كوبري علوي للسيارات الذى يقام أعلى مزلقاني شرويدة والجامعة بمدينة الزقازيق  بتكلفة  183 مليون جنيه لفك الإختناقات المرورية داخل المدينة ولتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبري.

استمع المحافظ لعرض تفصيلي من اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات بحضور مهندس الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالمشروع عن موقف تنفيذ المشروع والمراحل المتبقيه منه ومسارات وإتجاهات الكوبري و تجهيز الطريق البديل ورفع كفاءته وتهيئته للمشاه و حركة السيارات تيسيرا على المواطنين و متابعة أعمال إنشاء أخر قاعدة خرسانية للكوبري بالإتجاه القادم من منيا القمح إلى الجامعة .

وقام المحافظ ومرافقوة سيرا على الاقدام ومرافقوه بتفقد مسارات وإتجاهات الكوبري مطالباً مسئول الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ والجودة في الأداء.

أوضح محافظ الشرقية أن الهدف من إنشاء كوبري شرويدة القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة على الطريق الدائري بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي بنها وطنطا مع الطريق الدائري للمدينة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة