نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين


الصحفيين: مقاطعة مباريات الزمالك مطروحة

شادي محمد

الأحد، 12 مايو 2019 - 04:56 م

 

    
تابع نقيب الصحفيين، ما تعرض له المصورون الصحفيون من منعهم من ممارسة عملهم في تغطية مباراة نادي الزمالك ونادي وادي دجلة يوم الخميس الموافق 9 مايو 2019، بقرار تعسفي من رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.


وقد تلقى مجلس نقابة الصحفيين عقب هذه الواقعة المؤسفة مذكرة من هيئة مكتب شعبة المصورين، يطالبون فيها باتخاذ قرار نقابي يلزم الزملاء المصورين بمقاطعة تغطية مباريات نادي الزمالك في الدوري المصري احتجاجا على هذا المنع غير القانوني.

 


وفي هذا السياق أجرى نقيب الصحفيين اتصالات بمسئولي نادي الداخلية الذي يستضيف على ملعبه مساء اليوم نادي الزمالك ضمن مباريات الدوري العام، حيث أبدى مسؤلو الداخلية ترحيبهم بالزملاء المصورين مؤكدين على تذليل أي عقبات أمام قيامهم بأداء مهمتهم ورسالتهم الإعلامية.

 

ويؤكد مجلس النقابة أنه سيتم مخاطبة اتحاد كرة القدم بصفته المسئول الأول عن المسابقات المحلية وكذلك السلطات المعنية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرار التجاوز الذي تم من رئيس نادي الزمالك بمنع الزملاء المصورين من الدخول، وإلا سيضطر مجلس النقابة آسفا لدعوة أعضاء النقابة لمقاطعة المباريات التي يكون مجلس إدارة نادي الزمالك مسؤولا عن تنظيمها، تجنبا لأي مهاترات مع الزملاء في أثناء تأدية عملهم، وأن يتحمل المسئولون في نادي الزمالك عواقب إهدار حق القارئ وجمهور نادي الزمالك العريق في متابعة أخبار ناديهم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة