خالد جلال
خالد جلال


خالد جلال يعقد اجتماعًا مع قيادات الجهات التابعة لقطاع الإنتاج

وجيدة عبداللطيف

الأحد، 12 مايو 2019 - 06:03 م

عقد المخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، اجتماعا مع قيادات الجهات التابعة للقطاع، وذلك في مكتبه بمقر القطاع بدار الأوبرا.

ناقش جلال خلال الاجتماع، كيفية تأثر وتأثير الثقافة في المجتمع، لافتا إلى ما أكدت عليه دائما الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، بتقديم العروض التي تساهم في تنمية روح الإنتماء ووحدة الشعب المصري، مؤكدا ضرورة الاهتمام بالتغطيات الإعلامية للفعاليات على أرض الواقع.

كما أثمر الاجتماع عن مزيد من المقترحات التى تستهدف إظهار كنوز التراث الفني المصري بشكل أكبر لجذب المشاهد المصري والأجنبي، وتسليط الضوء بمساحة أكبر على الفرق الفنية بالقطاع، التي تعد توثيق للتراث المصري والحفاظ عليه، إلى جانب الاهتمام بالعروض المسرحية التي تعبر عن المجتمع وتحمل في مضمونها رسالة هادفة ومفيدة للمجتمع.

حضر الاجتماع المخرج إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، الدكتور عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، الفنان ياسر صادق رئيس المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، الفنان محمد دسوقي مدير مركز الهناجر للفنون، الكاتب عماد عبد المحسن مدير عام الإدارة العامة للنشاط الثقافي والفني بالقطاع، ياسر عثمان مدير مكتبة القاهرة الكبرى، وعيد عبدالسلام مدير عام الشئون المالية والإدارية بالقطاع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة