فيفي عبده
فيفي عبده


حوار| فيفي عبده: لا خلاف مع حورية فرغلي.. ولهذا السبب ضربت ابنتي في التصوير

دعاء فودة

الأحد، 12 مايو 2019 - 09:51 م

شهد موسم دراما رمضان 2019، عودة الفنانة فيفي عبده للدراما بعد غياب 3 سنوات تقريبا، حيث تشارك في بطولة مسلسل "مملكة الغجر"، الذي جعلها تتراجع عن فكرة عدم تواجدها في السباق الرمضاني لهذا العام، بعدما عرضت عليها فكرة العمل من قبل الشركة المنتجة قبل شهر رمضان بوقت قصير.

 

وتكشف فيفي عبده، خلال حوارها لـ"بوابة أخبار اليوم"، أسباب موافقتها على "مملكة الغجر"، وأيضًا حقيقة خلافها مع حورية فرغلي، وعن تسببها في دخول ابنتها عزة للمستشفى بعدما ضربتها داخل "لوكيشن" التصوير.

- في البداية.. ماذا تفعل فيفي عبده خلال شهر رمضان خاصة أنك مازلت تصورين المسلسل؟

الحقيقة أن التصوير سينتهي خلال أيام قليلة، فلم يتبق لنا سوى 3 أيام فقط، وأتفرغ لطقوسي الخاصة في الشهر الكريم، من صلاة وقراءة قرآن وطقوس دينية، إلى جانب التجمع مع العائلة والأصدقاء وتبادل الزيارات.

 

- ما الذي جذبك لقبول "مملكة الغجر" خاصة أنه يشهد عودتك للدراما بعد غياب 3 سنوات؟

لم يكن في حساباتي أنني أشارك في السباق الدرامي لرمضان هذا العام، ولكن عرض عليّ "مملكة الغجر" قبل شهر رمضان بوقت قليل، وأعجبني المسلسل أنه يتناول حياة "الغجر" بكل تفاصيلها، حيث تناول الكاتب محمد الغيطي في العمل كل شيء عن حياتهم.


 
- ما حقيقة خلافك مع حورية فرغلي خلال التصوير؟

لا خلاف بيني وبين "حورية"، فهي فنانة مجتهدة وشاطرة وأحبها من قبل أن نعمل سويا، وما يقال ليس له أساس من الصحة، وأنا أستمتع جدًا بالعمل مع حورية وكل فريق العمل في "مملكة الغجر"، فالجميع يسود بينهم الحب والاحترام والحرص على خروج المسلسل بشكل جيد دون أي خلافات.

- هل كان مقصودًا أن تكون هناك "لازمة" خاصة بك في الأحداث مثل "سكة وطريق"؟

دائمًا أحرص أن تكون لكل شخصية أقدمها ما يميزها، وخلال الاستعداد والتحضير وجدت جملة "سكة وطريق" من الممكن أن تكون "لازمة" لشخصية "نعمة" في الأحداث.


- تسببت في نقل ابنتك عزة إلى المستشفى أثناء تصوير "مملكة الغجر".. ماذا حدث؟

فعلا هذا كان بسبب مشهد كنا نصوره، وكنت أصفعها على وجهها فيه، وأثناء أدء المشهد صفعتها حقيقي ومن شدة الضرب سقطت مغشي عليها وأصيبت بهبوط ونقلت إلى المستشفى، ونفس الشيء حدث مع أحمد كرارة في أحد المشاهد ولكنه لم ينقل إلى المستشفى.

 

- هل واجه المسلسل أزمات إنتاجية وتنازلت عن جزء من أجرك؟

إطلاقًا، لم تكن هناك أي مشاكل إنتاجية، وهذا العمل يوفر كل شيء بشكل جيد وبإنتاج ضخم، إلى جانب مشاركة ودعم نقابة المهن السينمائية للعمل، وهذه هي المرة الأولى في عمل فني تعد خطوة هامة للعملية الإنتاجية.

- ماذا عن تقديمك لعمل مسرحي في السعودية؟

بالفعل أحضر لمسرحية أقدمها على خشبة أحد المسارح في السعودية خلال عيد الفطر المقبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة