د كمال شاروبيم ود سعد مكى يتفقدان الحملة
د كمال شاروبيم ود سعد مكى يتفقدان الحملة


صحة الدقهلية: ما تحقق بمبادرة 100 مليون صحة إنجاز كبير للرئيس

حازم نصر

الأحد، 12 مايو 2019 - 10:42 م

أكد د. سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن ما تحقق من انجاز بمبادرة 100 مليون صحة هو انجاز كبير للرئيس عبد الفتاح السيسي وفخر لقطاع الصحة بمصر الذي حقق ما كان يظنه البعض مستحيلا.

وأضاف مكي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب تلك المبادرة الفريدة قد نجح في مواجهة المشكلة الصحية الأولى في مصر وهى مشكلة فيروس س علاوة على الأمراض غير السارية.

جاء ذلك خلال احتفال محافظة الدقهلية باحتلالها المركز الأول في تنفيذ المبادرة .

وقال إن المتابعة اليومية والجهد الكبير للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة كان له الأثر الفعال في نجاح المبادرة علي مستوى الجمهورية، كما كان للمتابعة اليومية للمحافظ الدكتور كمال شاروبيم دوره الكبير في  تصدر المحافظة للمحافظات في تنفيذ المبادرة حيث لم يترك مركزا من مراكز المحافظة دون متابعته على أرض الواقع .

وأشاد بجميع العاملين بقطاع الصحة بالمحافظة الذين بذلوا جهودا مضنية وحققوا تلك النتائج المبهرة .

وأشار إلى أن الفرق المشاركة في المبادرة لم تترك موقعا لم تصل إليه وكان لديهم إصرار على تحقيق هدفهم ووجه لهم جميعا الشكر على هذا الإنجاز الغير مسبوق .

من جانبه وجه المحافظ الدكتور كمال شاروبيم الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على المبادرة الغير مسبوقة عالميا. ووجه الشكر لكل العاملين بالصحة بمصر علي قدرتهم علي تنفيذ توجيهات الرئيس وخص قطاع الصحة بالمحافظة بالتقدير على الجهود المضنية التي بذلوها لتحقيق أهدافهم .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة