مهندس رضا الشافعي يهدى درع النقابة للدكتور كمال شاروبيم
مهندس رضا الشافعي يهدى درع النقابة للدكتور كمال شاروبيم


في حفل نقابة المهندسين

شاروبيم: استخراج رخص البناء من المكاتب الاستشارية وليس المحليات

حازم نصر

الأحد، 12 مايو 2019 - 11:37 م

 

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أن هناك تعاونا تاما بين المحافظة ونقابة المهندسين، مشيرا إلى أن هذا التعاون سيتزايد في المرحلة القادمة حيث سيتم استخراج رخص البناء من خلال المكاتب الاستشارية المعتمدة وليس من المحليات وسيقتصر دور الحى أو مجلس المدينة على اعتماد الرخصة ولن تقوم بالفحص ولا المعاينة.


 وقال المحافظ: كلنا ثقة في مهندسي النقابة على أداء هذا العمل في وقت قياسي وبكل حيادية على أن يتم استخراج الرخصة خلال 72 ساعة.


جاء ذلك عقب حفل افطار  نقابة المهندسين  بالدقهلية بحضور المهندس رضا الشافعى نقيب المهندسين بالمحافظة وأعضاء مجلس النقابة وعدد من قيادات المحافظة ولفيف من الشخصيات العامة .


ومن جانبه رحب  المهندس رضا الشافعي نقيب المهندسين  بالتعاون مع المحافظة ووجه الشكر والتقدير للمحافظ على تلبيته الدعوة والحضور.


واهدى  درع النقابة للمحافظ تقديرا  لجهوده في المحافظة ،كما قدم درع النقابة لأسرة الشهيد مجند مهندس محمد الراعي عضو الجمعية العمومية للنقابة ،ودرع النقابة لكل من  العالم المصري الدكتور صلاح عبيه مدير مركز الفيتونات بمدينة زويل لحصوله  على جائزة الدولة التقديرية هذا العام، ولأسرة المرحوم المهندس سيد الاتربي النقيب السابق للمهندسين وتسلمتها كريمته الدكتورة داليا الاتربى .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة