مشاجرة - ارشيفية مشاجرة - ارشيفية

مقتل فلاح وإصابة ٣ في مشاجرة بين عائلتين على فاصل بين أرضيهما الزراعية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي الإثنين، 13 مايو 2019 - 12:27 ص

لقى فلاح مصرعه أثر إصابته بطلق ناري، وأصيب ٣ آخرين في مشاجرة بين عائلتي أبو الخير وفريج بقرية بركة غطاس بمركز أبو حمص، بسبب الخلاف على حد فاصل بين أرضيهما الزراعية.

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى ابو حمص، وتمكنت المباحث من القبض على المتهم والسلاح الناري المستخدم في الحادث، كما باشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدىي القمري مدير أمن البحيرة، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والعصى بين عائلتي  ابو الخير وفريج بعزبة احمد سليمان البحرية، تبع بركة غطاس بمركز ابو حمص ووجود جثة ومصابين .

انتقل ضباط مركز ابو حمص برئاسة العقيد حازم خيري مفتش المباحث، وتبين مقتل فؤاد على بسيوني ابو الخير ٤٥ سنة فلاح متأثرا بإصابته بطلق ناري بالبطن وإصابة كلا من سمير عيسى علي بسيوني ٣٠ سنة بجرح قطعي بأعلى الجبهة واشتباه كسر بالذراع الايسر، وعيسى على بسيوني ابو الخير ٥٤ سنة بجرح قطعي بفروة الرأس، وكريم محمد عبد الخالق ١٥ سنة اشتباه كسر بالذراع الايمن.

وتبين من تحريات الرائد  احمد المسيرى رئيس مباحث ابو حمص بإشراف اللواء محمد هندى مدير المباحث  وجود خلافات سابقة بين العائلتين بسبب النزاع على حد فاصل بين الأرض الزراعية.

تم فرض كردون أمني حول منازل العائلتين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة