محافظ الإسكندرية يوجه بشن حملات لإزالة إشغالات الطريق
محافظ الإسكندرية يوجه بشن حملات لإزالة إشغالات الطريق


محافظ الإسكندرية يوجه بشن حملات لإزالة إشغالات الطريق

أشرف شرف

الإثنين، 13 مايو 2019 - 12:30 ص

كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بالتنسيق مع مسئولي شركة نهضة مصر للنظافة، بالتعامل مع مناطق تمركز فريزة القمامة، وشن حملات إزالة مستمرة للحد من هذه الظاهرة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، مع قيام الشركة برفع تراكم القمامة من الشوارع أولاً بأول ومنع تواجدها في الشوارع لفترات طويلة.

وأكد المحافظ، على جميع رؤساء الأحياء بضرورة شن حملات مستمرة لإزالة إشغالات الطريق، وذلك للقضاء على التكدس المروري الناتج عن تعدي الباعة الجائلين على حرم الطريق العام وإعاقة حركة المرور.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده محافظ الإسكندرية لمناقشة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة، وما تم من أعمال خلال الأسبوع الماضي، بهدف تقديم خدمة نظافة ترضي أهالي الإسكندرية.

واستعرض كل رئيس حي الشوارع التي تم رفع كفاءة منظومة النظافة بها، والشوارع التي بحاجة إلى تدعيم، من خلال زيادة عدد صناديق القمامة بها، أو من خلال زيادة أعمال الكنس وتجريف الأتربة أو زيادة عدد مرات الجمع، وقدمت إدارة الرقابة والرصد البيئي تقارير مفصلة حول عدد المحاضر والغرامات التي تم تنفيذها بجميع أحياء المحافظة خلال الأسبوع الماضي.

حضر الاجتماع أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، ورؤساء الأحياء، والدكتور وليد عبد العظيم الأستاذ بكلية هندسة جامعة الإسكندرية مستشار المحافظ لهندسة البيئة، والمسؤولين بشركة نهضة مصر النظافة، ورؤساء الأحياء.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة