وفد طلاب داغستان الروسية يختتم فترته الدراسية بجامعة أسيوط
وفد طلاب داغستان الروسية يختتم فترته الدراسية بجامعة أسيوط


زيارة الأهرامات..آخر محطات وفد طلاب داغستان الروسية بجامعة أسيوط

محمد منير

الإثنين، 13 مايو 2019 - 02:02 م

 

كشف د.طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، عن إنتهاء الفترة الدراسية المقررة لوفد طلاب جامعة داغستان الروسية ومغادرتهم إلى موطنهم بعد قضاء شهرين فى ضيافة جامعة أسيوط وذلك لتعلم اللغة العربية والتعرف على الحضارتين المصرية والإسلامية.

ويأتى ذلك فى  إطار التعاون المشترك والقائم بين الجامعة وعدداً من الجامعات الروسية والذى يتضمن تبادل وفود طلابية بصفة دورية.

وأشار اد.حسن عبد الحميد سليمان، منسق علاقات جامعة أسيوط، مع جامعات روسيا الإتحادية ومدير مركز تعليم اللغة الروسية إلى حرص الجامعة على أن يتضمن البرنامج التعليمى والثقافى للوفد برنامجاً سياحياً موازياً له وذلك لتمكين الطلاب الروسى من التعرف على أهم المعالم الأثرية والدينية التى تتمتع به محافظات مصر، وذلك فى إطار إهتمام الجامعة بتنشيط حركة السياحة ونقل صورة صحيحة للشعب الروسى عن ما يسود مصر من أمن وآمان .

وأضاف د.حسن عبد الحميد، إلى أن زيارة الوفد الروسى تضمنت زيارات أيضاً لمحافظة الأقصر وزيارة لدير السيدة العذراء بجبل درنكة بأسيوط ، كما إختتم الوفد زيارته بجولة لزيارة أهم المعالم السياحية فى القاهرة والجيزة والتى تضمنت زيارة المتحف المصرى ، والأهرامات وأبو الهول والقلعة وخان الخليلى والأزهر الشريف.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة