اللواء عبدالسلام يكرم فريق صالات المقاصة بعد فوزه بالدوري اللواء عبدالسلام يكرم فريق صالات المقاصة بعد فوزه بالدوري

اللواء عبدالسلام يكرم فريق صالات المقاصة بعد فوزه بالدوري

نور إبراهيم الإثنين، 13 مايو 2019 - 02:39 م

أقام مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، حفل تكريم لفريق كرة الصالات بالنادي بعد فوزه ببطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي والموسم السادس في تاريخه.

وقام رئيس المقاصة بتكريم خالد محمود المدير الفني للفريق ، وعلي جلال المشرف العام ، وجميع اللاعبين .

وأشاد اللواء محمد عبد السلام ، بإنجاز فريق صالات المقاصة خلال الموسم الحالي، والتفوق على منافسين مميزين أمثال الإسماعيلي والشرطة والبنك الأهلي وميت عقبه ، مشيرا بأن فريق المقاصة هو الداعم الاساسي لمنتخب الصالات الأول والشباب بالعديد من اللاعبين .

وأوضح رئيس المقاصة ، بأن تطبيق السياسية الاحترافية النموذجية ، وراء النجاحات المحلية والقارية لكرة الصالات بالنادي ، والتي أسفرت عن حصول الفريق على المركز الرابع في بطولة كاس العالم للأندية ابطال القارات بالبرازيل في عام 2015 ، والتتويج بلقب بطولة العالم للأندية بالكويت في عام 2014.

وطالب اللواء محمد عبد السلام ، بضرورة وجود اتحاد مستقل بلعبة كرة الصالات بعيدا عن اتحاد المصري لكرة القدم ، وتحفيز أنديه مسابقة الدوري المصري على المشاركة ، من أجل الارتقاء باللعبة وتطويرها وزيادة شعبيتها .

من جانبه أشاد خالد محمود ، المدير الفني لكرة صالات المقاصة ، بالدعم والمساندة من جانب ادارة النادي، للمشاركة في بطولات الصالات العالمية والمنافسة عليها ،خاصة وأن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين ويمثلون القوام الرئيسي للمنتخب.

وقال المدير الفني لصالات المقاصة : هدفنا في المرحلة المقبلة هو الفوز بلقب كاس العالم للأندية ، خاصة وأن الدعم والإمكانيات المتوفرة من جانب ادارة المقاصة ، تتيح تحقيق القاب عالمية وتمثيل الكرة المصرية بالمحافل القارية بطريقة مشرفة ومميزة.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة