أوراق إجابة الشهادة الإعدادية خارج اللجان بكفر الشيخ
أوراق إجابة الشهادة الإعدادية خارج اللجان بكفر الشيخ


أوراق إجابة الشهادة الإعدادية خارج اللجان بكفر الشيخ

ضياء أبوكيلة

الإثنين، 13 مايو 2019 - 02:50 م

قررت د. بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم، إحالة رئيسي لجنتين ومراقب و6 ملاحظين ومسئول أمن للتحقيق وتغييرهم بلجنتين تابعتين لإدارة بيلا التعليمية.

كما استجاب اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ لوكيلة الوزارة، بإرسال قوة أمنية برئاسة العميد أحمد نشأت مأمور مركز بيلا لغلق مكتبتين قريبتين من لجان الإعدادية ببيلا طوال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية، عقب العثور على أوراق إجابة بحوزة أولياء الأمور خارج اللجان امام المكتبتين.

كما قررت وكيلة الوزارة ، نقل أوراق الغجابة الخاصة بجميع طلاب مدارس إدارة بيلا التعليمية لتصحيحها في الكنترول الرئيسي بكفر الشيخ بدلا من تصحيحها في كنترول الشهادة الإعدادية ببيلا .

جاء ذلك خلال تفقد د. كشك للجنة مدرسة  أحمد عبد العزيز الإبتدائية ولجنة مدرسة بيلا الإعدادية بنات القديمة،حيث قررت استبعاد رئيس لجنة مدرسة أحمد عبد العزيز الابتدائية واثنين من الملاحظين .

كما استبعدت رئيس لجنة مدرسة بيلا الإعدادية القديمة ومراقب الدور و4 ملاحظين باللجنتين 6و 10 وتم استبدالهم بآخرين وتم إحالتهم جميعا للتحقيق لعدم انضباط اللجنتين.

 وكان  52 ألف و331 طالبا بالشهادة الاعدادية بكفر الشيخ قد ادوا امتحان مادة الدراسات الاجتماعية على مستوى 318  لجنة في اليوم الثاني للامتحانات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة