أحمد فهمي خلال ارتدائه بلوفر عمرو دياب
أحمد فهمي خلال ارتدائه بلوفر عمرو دياب


الحلقة 7 من «الواد سيد الشحات».. ظهور سامي مغاوري وبلوفر عمرو دياب

محمد طه

الإثنين، 13 مايو 2019 - 03:38 م

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجمين أحمد فهمي الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر" الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

 

واختتمت الحلقة السادسة بزفاف "خوفو" أحمد فهمي من "ريتاج"، وقام المطرب الشعبي محمود الليثي بالغناء لهما "ولا غنخ أمون ولا 100 فرعون"، ويقوم "سيد" و"فخر" بالرقص على أنغامه.

 

وحل الفنان سامي مغاوري، ضيف شرف الحلقة، حيث جسد شخصية "رزق" والد كل من سيد وفخر، وقدم الثلاثي نفس مشهد مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال العام الماضي عندما احضروا والدهم، وقاموا بحلق شعره واستحمامه بعد مكوثه في الشارع، وأيضا استخدموا أغنية "انا ابن أبويا" لمدحت صالح، وقدم المشهد بشكل كوميدي عكس دراما ياسر جلال مع حسن حسني.

 

وظهر أحمد فهمي في مشهد كوميدي وهو يرتدى بلوفر الهضبة عمرو دياب الشهير، في كليب" تملى معاك"،  وغنى مقطعا من الأغنية.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات وهو أحمد فهمي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

 

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة