ريم البارودي
ريم البارودي


فيديو| ريم البارودي تكشف سر غيابها عن السباق الرمضاني لمدة عامين

ياسر حماية- هشام خالد السيوفي

الإثنين، 13 مايو 2019 - 05:29 م

احتفلت الفنانة ريم البارودي، بأجمل الليالي الرمضاني مع اصدقائها من داخل الوسط الفني، وذلك داخل خيمة《ليالي ميراج》الرمضانية.

حضر الخيمة الرمضانية عدد من نجوم الفن من بينهم الفنانة هالة صدقي والراقصة دينا وصفاء جلال وشاهيناز.

وأعربت البارودي، عن سعادتها بالنجاحات التي حققها كل النجوم هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني، واشادت بالنجمة مي عز الدين في مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، وعن طريقتها الكوميدية، واشادت ايضاً بالفنانة دينا الشربيني عن مسلسلها "زي الشمس".

وكشفت البارودي، لكاميرا «بوابة أخبار اليوم»، عن سر غيابها عن الموسم الرمضاني لمدة يومين، وقالت مسلسل "الدولي"، كان من المقرر طرحه في رمضان قبل الماضي، ولكن خرج من الموسم، وبالنسبة للعام الماضي لم أتلقى اي عروض.

وصرحت البارودي، إنها تستكمل تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها "قيد عائلي" وقالت إنها تلعب دور مهم وقوي في أحداث العمل، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما الاجتماعية الصادمة التي تناقش العديد من المشاكل الأسرية التي تحدث بسبب إغراءات المال والسلطة.

"قيد عائلي"، يشارك في بطولة المسلسل كوكبة ونخبة كبيرة من النجوم وهم: بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، مريهان حسين، محمد نجاتي، وغيرهم، وهو من إنتاج: شركة فنون مصر، وسيناريو وحوار: محمد رجاء، وميشيل نبيل، وإخراج: تامر حمزة.

حرصت البارودي، على تهنئة العالم العربي والامة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك متمنية لهم دوام الصحة والنجاح والتوفيق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة