دينا
دينا


دينا: لا أريد حذف مشاهد من حياتي.. والزعيم ترك بصمة في مشواري

محمد طه

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 04:13 م

قالت الفنانة دينا، إن الزعيم عادل إمام واحد من أكثر الأشخاص تأثيرا في حياتها، وترك بصمة كبيرة في مشوارها حين اختارها لفيلم "المنسي" الذي اعتبره نقلة كبيرة في مشواري الفني.

 

وأضافت "دينا" في تصريحاتها لبرنامج "دراما شخصية" على راديو "إينرجي"، إن حياة كل شخص يمكن أن تتحول لعمل درامي، فكل شخص لديه لحظات الفرح والحزن وتشابك العلاقات الاجتماعية، وإذا تحولت حياتي إلى عمل درامي ستكون مسلسل مكون من 6 أجزاء، وتصنيفه "اجتماعي"، موضحا أنه لا تحب الرعب، وحياتها مليئة بالتشويق، خصوصا لحظات انتظار نتيجة ابنها الدراسية.

 

وأشارت إلى أن البعض يدخل حياتها ككومبارس ثم يتحول إلى بطل، وأشخاص آخرون دخلوا حياتها أبطال لكنهم اختفوا وخرجوا منها مع الوقت، موضحا بأن الراحل سامح الباجوري، المخرج وزوجها ووالد ابنها، ترك بصمة أيضا في حياتها لأنه صنع لها أهم كليب في حياتها.

 

وذكرت دينا: "الصدفة لعبت دورها لكي أشارك في مسرحية (ألابندا)، كان من المفترض أن تلعب الفنانة لوسي الدور لكنها اعتذرت قبل العرض بيوم واحد، المسرحية حققت نجاحا كبيرا وكانت نقلة في حياتي"، وتابعت: "لا أريد حذف مشاهد من حياتي في المونتاج، وإذا كان بإمكاني إعادة تصوير بعض المشاهد سأعيد تصويرها، لكي أجعلها أفضل".

 

واختتمت: "لم ألعب دور الشريرة في حياتي على الإطلاق، لذلك أسعد بأي دور درامي شرير، وفي نفس الوقت، قدمت العديد من الأدوار المركبة، فالشر غالبا ما ينتصر في الواقع".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة