أحمد الشناوى حارس مرمي بيراميدز
أحمد الشناوى حارس مرمي بيراميدز


بمناسبة عيد ميلاده.. «أحمد الشناوي» حارس عملاق سيئ الحظ

وليد سيد حافظ

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 04:26 م

 

يحتفل اليوم، الثلاثاء، حارس منتخب مصر والزمالك السابق وبيراميدز الحالي الحارس العملاق "أحمد الشناوى" بعيد ميلاده الـ28، حيث الشناوي من مواليد 14 مايو عام 1991 بمحافظة بورسعيد.

 

وكانت بداية "أحمد الشناوى" وهو والده ناصر الشناوي حارس مرمي المريخ البورسعيدي، في ناشئى النادى المصري، حتي تم تصعيده للفريق الأول عام 2009، قدم وقتها مستوى رائع مع الفريق البورسعيدي، لينتقل للزمالك في عام 2012 على سبيل الإعارة، بعدها للمصري قبل أن ينتقل بشكل رسمي إلى القلعة البيضاء في عام 2014.

 

ولكن في 2017 بعد تألقه مع الزمالك، وتم أختياره كحارس أساسي لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا بالجابون، ولكن أصيب في لقاء الأفتتاح لمنتخب الفراعنة أمام منتخب مالي ليتم أستبعاده من تكملة البطولة.

 

 

وتعد عام 2018 سنة غير سعيدة، على الحارس الدولي، حيث تعرض لقطع جزئي بالرباط الصليبي، خلال مبارة فريقه السابق الزمالك، أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام الموسم الماضي، والتي خسرها الأبيض بنتيجة 2-1، والتي أٌقيمت في أبريل من العام الماضي، وتسببت هذه الإصابة في غياب الحارس عن المنتخب المصري في كأس العالم الذي أقيم في روسيا، حيث تم استبعاده من قائمة المونديال.

 

وانتقل أحمد الشناوي، إلى صفوف فريق بيراميدز، بداية الموسم الجاري قادمًا من الزمالك، في صفقة قياسية بلغت ما يقرب من 60 مليونًا.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة