نادين لبكي
نادين لبكي


صور| نجوم العالم على السجادة الحمراء بمهرجان كان في دورته الـ72

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 08:51 م

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان في دورته الـ72، حضور عدد كبير من نجوم العالم، منهم المخرجة اللبنانية نادين لبكي رئيس لجنة تحكيم "نظرة ما" وعضو لجنة التحكيم إيلى فانينج وأميرة كاسار وإستل ليفيبور وخافيير باردم وجونج لى وإيفا لانجوريا وناتالي باي وعارض الأزياء جيريمي ميكس والمخرجة سابين أزيما وفريديريك بل وماشا مريل.

 

وخطفت الممثلة سيلينا جوميز عدسات المصورين في ظهورها بصحبة فريق عمل فيلمها الجديد The Dead Don't Die" أو "موتى لا يموتون" للمخرج الأمريكي جيم جارموش والذى يفتتح فعاليات الدورة الـ72.


فيلم "The Dead Don’t Die" يتم عرضه بمسرح Grand Théâtre Lumière، وهو العرض الأول عالميا للعمل، فيلم "The Dead Do Not Die" من تأليف وإخراج جيم جارموش وبطولة سيلينا جوميز وآدم داريفر وبيل موراي وتيلدا وينستون وغيرهم، وتدور الأحداث في مدينة سنترفيل الهادئة، يجد السكان أنفسهم في قتال حشد من الزومبي، حينما يبدأ الأموات في الاستيقاظ من قبورهم.

 

وحضرت النجمة العالمية جوليان مور والتي تألقت بفستان من اللون الأخضر وسيلينا جوميز والتي ظهرت بفستان يظهر أنوثتها وجمالها إضافة إلى إيلي فانينج التي جمعت بينا الأنوثة والبراءة.

 

وشهدت السجادة أيضا حضور كل من لوكا سابات وتيلدا سوينتون وبيل مورى وآدم درايفر وكلوى سيفانى والمخرج جيم جارموش وعارضة الازياء أليساندرا أمبروسيو.

 

ويقدم المهرجان في مسابقته الرسمية 21 فيلما، ويترأس لجنة تحكيمه المخرج المكسيكي أليخاندرو جونزاليس إيناريتو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة