جورج قرداحي خلال لقائه أسرة مصطفى محمد عوض
جورج قرداحي خلال لقائه أسرة مصطفى محمد عوض


فيديو| بالقبلات والأحضان.. أهالي الخصوص يستقبلون جورج قرداحي 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 11:10 م

 

بالقبلات والأحضان استقبل الفائز بجائزة برنامج "اسم من مصر" مصطفى محمد عوض، الإعلامي الكبير جورج قرداحي بمنزله بمنطقة الخصوص، بمحافظة القليوبية، ليسلمه 100 ألف جنيه قيمة الجائزة عن حلقة أمس الإثنين.

وتناول قرداحي في برنامجه الذي يعرض عبر قنوات "on e"، و"cbc"، و"الحياة"، الحديث مع الحاج مصطفى وزوجته،  حيث قائلا:"إن أسرتهم تضم ثلاث أبناء من بينهم أثنان لديهم فشل كلوي وهم في المستشفى الآن من أجل الغسيل وهما محمد 19،وأسماء 29 ".

وأكدت الأسرة الفائزة أنها تتابع البرنامج منذ بداية الشهر الكريم وأرسلت عدة إجابات صحيحة ولكن لم يحالفها الحظ، ورغم ذلك لم تيأس وظلت ترسل أملاً في الفوز إلى أن تحقق، وتابع الحاج مصطفى قائلاً:"إجابة حلقة الأمس كانت صالح سليم الذي رفع شعار الأهلي فوق الجميع".

من جانبه علق جورج قرداحي، قائلاً:"لقد كان المشوار طويلاً إلى منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية حتى وصلنا منزل الحاج مصطفى من أجل تسليمه الجائزة ولكن في النهاية فرحنا معه ومع عائلته بفوزهم".

من جانبهم رحب أهالي منطقة الخصوص بالإعلامي جورج قرداحي، بقدومه وزيارته المنطقة، حيث تجمع الأهالي حوله ، وأثناء سيره بدروب وشوارع المنطقة حرص الأهالي على التلويح له في إشارة منهم للترحيب به.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة