فوزي لقجع
فوزي لقجع


فيديو| رئيس نهضة بركان يهاجم رئيس الزمالك: «تجاوز حدود اللباقة»

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 11:26 م

 

هاجم رئيس اتحاد الكرة المغربي والرئيس الشرفي لنادي نهضة بركان، فوزي لقجع، رئيس نادي الزمالك، وذلك ردا على تصريحات الأخير بشأن مساعدة «كاف» للفريق المغربي.

 

وكان رئيس نادي الزمالك، حذر نظيره في نهضة بركان من استخدام نفوذه فى الاتحاد الأفريقي «الكاف» خلال مواجهه الزمالك ونهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية.


وقال لقجع في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: «لم أشأ الرد على رئيس الزمالك؛ لأني لا أعرفه كما لا يعرفني، إلا أنه تجاوز حدود اللباقة في تصريحاته السابقة، وتحدث عن أمور يجب توضيحها».

 

وأضاف: «معرفتي به لم تتجاوز حدود مكالمة هاتفية منه قبل أشهر، دعاني من خلالها للسماح للاعب خالد بوطيب للبقاء مع ناديه الزمالك ومغادرة معسكر الأسود، لسبب ما، فرفضت رفضا قاطعًا، وقلت له أنه لا مجال للتساهل في أمور تهم المنتخب».

 

وتابع: «ردي لم يعجبه لأني قلت له إن كان لابد من السماح للاعب بالتواجد رفقة ناديه، فقد كنت سأسمح بذلك للاعبي الرجاء. بعدها تحدث عن تقنية الفيديو، و قال إنه هو من طالب بها لمباراة النهائي، وأنا أنفي كل هذا لأني أنا من سعى خلف تطبيقها، وطالبت بها منذ فترة. لا يمكن تزييف الحقائق وتقديم المغالطات بمثل هذا الشكل».

 

وأضاف لقجع: «لقد افترى علينا، وأكد أننا أسأنا لنادي الصفاقسي، وأنا أتوجه له بالدخول في تحدٍ من نوع خاص، لنعيد شريط المباراة، ولو ثبت أننا استفدنا من قرار تحكيمي، فلن نلعب النهائي، وسنترك الصفاقسي يواجهه».

 

وأردف: «بشأن حادث الفندق فليس لي علاقة به لأن إدارة الفندق هي من أطلقت صافرة الإنذار؛ بسبب الاشتباه في وجود حريق نتيجة استعمال لاعبي الصفاقسي الشيشة، والنرجيلة».

 

وأكمل لقجع: «إذا كان يعتقد أنه يضغط علينا بهذا الشكل فهو واهم. المغرب، وبركان تعودا على الترحيب بضيوفهم، والزمالك مرحب به أيضًا». 

 

وأتم: «أما إن كان يقصدنا بأننا استفدنا من التحكيم فأنا أحيله للماضي القريب، لأذكره بمن كان يسير لجان التحكيم في أفريقيا، فقد ترأسها أشخاص من تونس ومن مصر، والمغرب طالما عانى منهم، ولم يتحرك. من يستفيد من التحكيم هو من تتجاوز الكرة خط مرماه، ولا يحتسب هدفًا»، مشيرًا إلى الكرة المثيرة للجدل في مباراة الزمالك وحسنية أكادير، في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة