مفاجأة من التموين..بدء إتاحة الخدمات على الانترنت في هذا التوقيت مفاجأة من التموين..بدء إتاحة الخدمات على الانترنت في هذا التوقيت

مفاجأة من التموين.. بدء إتاحة الخدمات على الانترنت في هذا التوقيت

منى ماهر الأربعاء، 15 مايو 2019 - 10:45 ص

كشف مستشار وزير التموين لنظم المعلومات واتخاذ القرار د.عمرو مدكور، أن الوزارة ستطبق خطة الدولة في التحول الرقمي على الخدمات التموينية تجريبيا بمحافظة بورسعيد في 30 يونيو المقبل. 

وقال مدكور، إن جميع الخدمات التموينية من استخراج بدل تالف وفاقد وجديد وتحويل من محافظة إلى أخرى، أو فصل اجتماعي للزواج وعمل بطاقة مستقلة عن الأسرة بعد تطبيق التحول الرقمي ستكون أيسر وأسرع على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية. 

وأشار مستشار وزير التموين لنظم المعلومات إلى أن الخدمات التموينية الجديدة ستكون ضمن 32 خدمة ستطلقها الدولة على الانترنت من خلال موقع وتطبيق يحمل على أجهزة التليفون المحمول يسمح لصاحب الخدمة أدائها الكترونيا بكل يسر وسهولة. 

وأوضحت ميادة محمد مسئول النظام الالكتروني للبطاقات بوزارة التموين، أن النظام الالكتروني سيكون قوى فنيا وذو كفاءة فنية عالية لتطبيق التحول الرقمي في الخدمات التموينية كما يتم حاليا تدريب أكفأ العاملين على جميع الخطوات الفنية وأساليب العمل الجديدة لضمان سرعة أداء الخدمة التموينية للمواطنين.

وأضافت أنه يتم حاليا إعداد وتجهيز مراكز خدمات جديدة للبطاقات بالقاهرة والمحافظات سيتم افتتاحها قريبا تعد على أحدث الأساليب التكنولوجية وتضاهي نظام العمل بالبنوك في الجودة ونظام العمل.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة