أرشيفية
أرشيفية


اعتماد «آداب بنها» من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

أ ش أ

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 11:25 ص

اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة الدكتورة يوهانسن عيد، كلية الآداب جامعة بنها، وذلك بعد استيفاء كافة المعايير الأكاديمية لمتطلبات الجودة، وفقا لتقارير المراجعين والخبراء، لتكون سابع كلية تعتمد بالجامعة.


وأعرب رئيس الجامعة الدكتور جمال السعيد - في بيان اليوم /الأربعاء/ - عن سعادته البالغة لاعتماد كلية جديدة من كليات جامعة بنها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والوصول إلى مستوى الجودة في التعليم والبحث العلمي بكليات الجامعة.


وأوضح السعيد أن الجامعة تشهد حاليا طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة، مؤكدا الحرص الدائم على استكمال نظم الجودة واعتماد الكليات من الهيئة القومية، لضمان جودة التعليم والاعتماد، حيث تم اعتماد 7 كليات بالجامعة، ويجرى الإعداد في الفترة القادمة لتقدم المزيد من الكليات للاعتماد .


من جهتها، قالت عميد الكلية الدكتورة عبير الرباط إن الاعتماد جاء تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الكلية وحرصهم على اعتماد الكلية باعتبارها من أهم المؤسسات في مجالات الآداب والعلوم الإنسانية وتسعى إلى إعداد وتخريج جيل واعٍ من المفكرين والمبدعين قادر على القيادة والبناء والتنمية.


وكانت ست كليات بالجامعة قد حصلت علي الاعتماد الأكاديمي ، وهي كليات : الطب البيطري، والتمريض، والزراعة، وهندسة شبرا، والطب البشري ، والعلوم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة