«الأورمان» توزع 56 ألف كيلو جرام لحوم بالأقصر- أرشيفية
«الأورمان» توزع 56 ألف كيلو جرام لحوم بالأقصر- أرشيفية


«الأورمان» توزع 56 ألف كيلو جرام لحوم بالأقصر

أ ش أ

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 12:13 م

أعلن مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان، توزيع 56 ألف كيلو جرام من اللحوم على الأسر الأكثر احتياجًا في قرى ونجوع ومدن محافظة الأقصر، وذلك بالتنسيق مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، تحت رعاية المحافظ مصطفى ألهم. 


وأكد مدير عام الجمعية - في بيان اليوم الأربعاء - أن الجمعية وعن طريق فرعها بالمحافظة وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة سوف تقوم بالتوزيع بحضور مندوب عن وزارة التضامن الاجتماعي، وسكرتير عام المحافظة، ومدير فرع الأورمان بالمحافظة.
وأشار إلى أن الجمعية تنفذ خطة متكاملة لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن المحافظة، حيث تقوم بتوزيع عدد 21 ألف كرتونة مواد غذائية على أن ينتهى التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان.


يشار إلى أن جمعية الأورمان بالأقصر سبق لها ونفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية كالمساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنط رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي، وكذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة، وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفي القاهرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة