محافظ القليوبية علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية علاء عبد الحليم مرزوق

محافظ القليوبية: مليون يورو منحة ألمانية للنهوض بخدمات المواطنين

أ ش أ الأربعاء، 15 مايو 2019 - 12:15 م

أعلن محافظ القليوبية علاء عبد الحليم مرزوق، عن منحة مقدمة من "الوكالة الألمانية للتنمية" للمحافظة وقدرها مليون يورو ، ليتم استغلالها في عدد من القطاعات بالمحافظة وفقا للأولويات والخدمات الأشد احتياجا، ولسرعة توريد ما يلزم من أجهزةلتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بتلك القطاعات الهامةالتي تمس حياة المواطن بشكل مباشر .


وقال المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الأربعاء لمناقشة احتياجات المحافظة في العديد من القطاعات - إن المنحة تأتي في إطار التعاون والتفاهم التام بين الجانبين والإيمان بقدرة المحافظة والتزامها بتنفيذ المشروعات وتسليمها طبقا للجداول الزمنية المتفق عليها بدراسات الجدوى.. لافتا إلى أنه سيتم عمل خطة محددة لاستغلال المبالغ المخصصة في توفيراحتياجات قطاع الصحة والشباب والرياضة والتربية والتعليم، من الأجهزة والمستلزمات وتوريدها ضمن المنحة، مشيرا إلى أنه تم مناقشة احتياجات كل قطاع من الأجهزة والمعدات اللازمة لتقديم خدمات يحتاجها المواطنون .


حضر الاجتماع كل من إيمان ريان نائب المحافظ ، والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، والدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمود الصبروت مدير مديرية الشباب والرياضة، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة ومدير وحدة التطوير الحضري والعشوائيات.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة