محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات لامتحانات الصف الأول الثانوى محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات لامتحانات الصف الأول الثانوى

محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات لامتحانات الصف الأول الثانوى

سهام فودة الأربعاء، 15 مايو 2019 - 03:14 م

عقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اجتماعاً لمناقشة إستعدادات المحافظة لإمتحانات الصف الأول الثانوى وكذا التأكيد على كافة الإجراءات لإنجاح تلك المنظومة الإلكترونية في الإمتحانات (التابلت)بقاعة الإجتماعات بديوان عام المحافظة.

وجاء ذلك بحضور الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارة التربية والتعليم والتموين والصحة والزراعة والطب البيطرى ورؤساء المراكز والمدن، ومديرعام الإتصالات بالمنوفية، ومديرى الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة ومسئولى التطوير التكنولوجى بالمديرية.

فى بداية الإجتماع وجه وكيل وزارة التربية والتعليم شكره للمحافظ لدعمه العملية التعليمية بالمحافظة كما إستعرض خلال الاجتماع خطة المديرية لإستقبال إمتحانات الصف الأول الثانوى، مؤكداً على أنه تم عقد بروتوكلات تعاون مع كافة الجهات المعنية والمتعاونة من التربية والتعليم خلال فترة الامتحانات ، مشيراً بأن الإمتحانات سوف تبدأ يوم 19 من مايو الجارى ، وتم التأكيد علي تواجد مسئول التطوير التكنولوجي بالمدرسة لمواجهة أي أعطال قد تحدث أثناء الامتحان.

من جانبه شدد محافظ المنوفية، على أهمية توفير الأجواء المناسبة لنجاح تلك المنظومة الإلكترونية وضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لإزالة كافة المعوقات التى من شأنها تعرقل سير العملية التعليمية ، موجها بتشكيل غرفة عمليات بالمحافظة برئاسة السكرتير العام للمحافظة لتقلي أي بلاغات عن سير الامتحانات بالمدارس على مستوى المحافظة وربطها بغرف العمليات على مستوى الادارات التعليمية.

كما وجه المحافظ بعدم قطع التيار الكهربائي أو خدمات النت أثناء الإمتحان بهدف خروج المحافظة بالشكل اللائق بها حفاظاً على العملية التعليمية.

كما أكد المحافظ حرص الدولة على توفير خدمة تعليمية متميزة للطالب المصري، وأن منصة التعليم الإلكتروني نظرا لأهميته فى تنوير العقول والوصول الى مصاف الدول المتقدمة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة