الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية


محافظ الشرقية: الانتهاء من طريق كفر دنوهيا انشاص البصل قريبًا

سناء عنان

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 03:21 م

 

كلف د.ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المهندس احمد فوزى مدير مديرية الطرق بسرعة الإنتهاء من أعمال  الرصف بطريق كفر دنوهيا  طاهرة  حميد /  أنشاص البصل والبالغ طوله  10 كم وبتكلفة مبدئية  28 مليون جنيه  لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين .

 جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لقرية أنشاص البصل لمتابعة أعمال إصلاح مشروع الصرف الصحي بالقرية وتفقد المنشآت الخدمية بها لضبط منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات لأهالي القرية..

حيث إستمع محافظ الشرقية لشرح تفصيلي من المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق عن موقف تنفيذ مشروع رصف الطريق والذي  يخدم قرى "دنوهيا وكفر دنوهيا وأنشاص البصل وطاهرة حميد وكفر أباظة"  ويُعد طريقاً بديلاً لطريق بردين / الزقازيق وربط لمركز أبو حماد ليساهم بشكل كبير في تخفيف العبء داخل مدينة الزقازيق .

وأكد المحافظ، على الشركة المُسند لها تنفيذ الأعمال الإلتزام بالجدول الزمني المحدد لنهو المشروع ليدخل الخدمة ويعود بالنفع والفائدة على المواطنين ليشعر المواطن بحجم ماتقدمه الدولة من خدمات في قطاع الطرق والتي تمثل عصب التنمية والتجارة وتعمل على تحسين مستوى الإقتصاد.

كما قام محافظ الشرقية، بتفقد أعمال التجميل والرصف بمنطقة المثلث بقرية العصلوجي التابعة لرئاسة مركز الزقازيق والتي تشهد أعمال رصف الشوارع الضيقة بها ببلاط الإنترلوك " وهو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة ، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة ، لإعادة الطابع الحضاري والجمالي لشوارع وميادين المحافظة ، مشدداً على الشركة المنفذه بسرعة الإنتهاء من أعمال التجميل والتطوير طبقاً للمعدلات الزمنية المحددة لإستكمال أعمال خطة تجميل محافظة الشرقية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة