صورة أرشيفية صورة أرشيفية

687 طالب يؤدون الامتحانات بـ«تمريض قناة السويس»

بوابة أخبار اليوم الأربعاء، 15 مايو 2019 - 05:01 م

شدد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس، على ضرورة توافر سبل الراحة للطلاب خلال تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

وطالب رئيس الجامعة بضرورة مراعاة توافر تلك السبل خلال الاستعدادات التي تقوم بها الكليات في الوقت الحالي لبدء الامتحانات.

 

وتواصل كلية التمريض استعداداتها لإستقبال طلاب الفرق الدراسية المختلفة لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني. 

 

وأكدت الدكتور وفاء عبد العظيم عميد الكليه أن الإمتحانات النظرية للكلية تبدأ من ٢٥ مايو الجاري إلى ٢٠ يونيو القادم حيث يؤدى طلاب الفرقة الأولى والثالثة الامتحانات أيام الأحد والثلاثاء والخميس كما يؤدي طلاب الفرقة الرابعة والثانية الامتحانات أيام السبت والاثنين والأربعاء. 

 

وأضافت الدكتورة إيناس عبد الله وكيل الكليه للتعليم والطلاب أنه من المنتظر أن يؤدي الامتحان ١٥٨ طالب وطالبة من الفرقة الأولى في ٥ لجان إمتحانية و١٦٥ طالب وطالبة بالفرقة الثانية داخل مدرجين و١٩٢ طالب وطالبة من الفرقة الثالثة داخل ٥ لجان و١٧٢ طالب وطالبة من الفرقة الرابعة داخل مدرجين ليصبح عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بكلية التمريض ٦٨٧ طالب وطالبة كما تقام معظم الامتحانات على فترة واحدة. 


وأكدت عبد الله أنه تم تجديد شامل للمراوح بسرعات أقوى، بجانب تجهيز غرفة خاصة للإدارة الطبية مجهزة بأجهزة قياس الضغط وشيزلونج وأدوية وذلك للتعامل السريع مع أى حالات نتيجة الصيام أو ارتفاع درجة الحرارة أو حالات طارئه تظهر أثناء الامتحانات.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة