علي ربيع
علي ربيع


علي ربيع يواصل تحقيق أحلامه في "فكرة بمليون جنيه"

أحمد السنوسي

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 05:06 م

يواصل مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، تقديم حلقاته الرمضانية التي تجمع بين الكوميديا والأجواء الغنائية، ضمن حبكة درامية فيها المغامرة والتشويق.

من جانبه، أكد النجم الشاب علي ربيع أن شخصية علاء الدين تتناول شاب بسيط خرج من وسط البلد، لديه حلم يتمنى تحقيقه، مضيفًا: "نتعرف خلال الأحداث كيف يسعى هذا الشاب إلى تحقيقه، بإرادته وإصراره ومساعدة الناس الطيبين، وفي ظل حروب يواجهها من الحاقدين والحاسدين والمنافسين".

وأعرب ربيع عن سعادته بالعمل مع فريق الممثلين لاسيما النجمة صابرين التي انضمت إليى هذا العمل في دور مختلف، ووعد جمهوره بـالمزيد من المفجآت في الحلقات المُقبلة، قائلا: «سيضحكون من قلبهم حلقة بعد أخرى».

تدور أحداث العمل حول "علاء الدين مصباح" الشاب الذي يطمح إلى دخول كلية الهندسة لتحقيق مشاريعه العلمية، وعندما يُخفق في ذلك، يُقرر تحقيق أحلامه عبر اتباع طريق آخر.

الجدير بالذكر أن مسلسل "فكرة بمليون جنيه" هو من كتابة مشتركة لأمين جمال وابراهيم محسن وشريف يسري ومحمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان، وبطولة كل من على ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، كريم عفيفي، سهر الصايغ، أحمد السيسي، وليد فواز، أحمد سلطان، ولاء الشريف وسواهم.

يُعرض مسلسل "فكرة بمليون جنية" مع علي ربيع، على "MBC مصر" يومياً في تمام الساعة 11:00 مساءً، ويُعاد الساعة 4:00 عصراً، ويُعاد على "MBC مصر2" الساعة 1:00 بعد منتصف الليل،

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة