أحمد سعد وسمية الخشاب أحمد سعد وسمية الخشاب

فيديو| سمية الخشاب تكشف سبب عدم نقل ملكية المنزل لـ«أحمد سعد»

محمد طه الأربعاء، 15 مايو 2019 - 07:18 م

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وردت سمية الخشاب على ما قاله أحمد سعد في تصريحاته السابقة لبرنامج "شيخ الحارة" بأنها رفضت نقل ملكية المنزل له، قائلة: "هو بيكدب طول الوقت، هو لا يملك دفتر شيكات، وقام بشراء سيارة لأم أولاده من البنك ولم يقوم بالسداد لذلك رفض البنك إصدار دفتر شيكات له".

 

وتابعت: "الخشاب": "أنا قمت بدفع أكثر من نصف المنزل لأنه كان يتعثر في السداد، وطلب مني كتابة الشيكات باسمي وعند تعثره سأقوم أنا بالسداد، على أن أقوم بنقل ملكية البيت له بعد سداده لقيمة الشقة، وقمت بسداد 3 أقساط من ثمنها وهو سدد قسطين فقط".

 

وأضافت: "بعد أزمة الطحال طالبني أحمد سعد بنقل ملكية البيت له"، وقالت: "هو أنا أدفع الشقة وأديهاله هو أنا هبلة، هات فلوسي وخد الشقة"، موضحة بأنها قامت برد له المبلغ الذي دفعه في الشقة.

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.


 
وكانت أولى حلقات  البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة