طلال عمر المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» بالشرق الأوسط
طلال عمر المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» بالشرق الأوسط


فيديو| المدير الإقليمي لـ«جينيس»: الأجمل في مشروع محور روض الفرج أنه نفذ بأياد مصرية

رضا خليل

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 11:30 م

 

قال طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» بالشرق الأوسط، إن شركة المقاولون العرب نجحت في تنفيذ محور روض الفرج، ليصبح صرحًا معماريًا وهندسيًا.


وأضاف «عمر»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «بعد دخول محور روض الفرج موسوعة جينيس كأعرض كوبري معلق في العالم، الجميع ينظر إلى دخول مصر هذا المجال الجديد، الذي كان مقتصرا على الصين وأمريكا الشمالية»، معلقاً: «فخر لنا أن واحد من أبرز المعالم الهندسية التي سجلت بموسوعة جينيس متواجد بمصر».


وأوضح المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس»، أن مصر تخطت الرقم القياسي لأحد الكباري بكندا الذي يسجل 65.2 متر، حيث كسر جسر «تحيا مصر» الرقم القياسي بعرض 67.3 متر، مشيرًا إلى أن هناك 60 شخصًا تابعين للموسوعة حول العالم مختصين بتحديد الأرقام القياسية حول العالم.


وأشاد المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» بالشرق الأوسط، بإنجاز شركة المقاولون العرب، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، لمشروع محور روض الفرج قبل الموعد المحدد، مؤكدًا أن الفريق المنفذ للمشروع تميز بالاحترافية، والقدرة الرائعة على التنظيم.


وتابع: «الأجمل بالمشروع أنه نفذ بأيادي مصرية، وفي زمن قياسي، وهو يُعد واحد من الإنجازات الوطنية الجبارة، الذي يجب أن يفخر به المصريون».

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة