هاني سلامة هاني سلامة

هاني سلامة يتعرض للنصب في "قمر هادي"

أحمد السنوسي الخميس، 16 مايو 2019 - 02:48 ص

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "قمر هادي" العديد من الأحداث المثيرة والتي بدأت بقيام سمر الشخصية التي تجسدها الفنانة "هاجر عفيفي" بإشعال النار في أموال والدها أمام أهل الحارة التي تعيش بها, كما تم إقامة عزاء لكاميليا"نورهان" زوجة عصام أبو المكارم" محسن محيي الدين" شقيق هادي أبو المكارم "هاني سلامة".

 

وتطورت الأحداث بمشادة كلامية بين مروان "حمزة العيلي" وهادي "هاني سلامة" وذلك داخل سيارة مروان أثناء عزاء كاميليا وحينها جاءت مكالمة من شخص مجهول الهوية يطلب من هادي مليون جنية نظير أن يخبره بكل ما يحدث له، وبالفعل وافق هادي على ذلك وأحضر المبلغ المطلوب وذهب للمكان المتفق علية , ولكنه تم النصب على هادي.

 

وانتهت الأحدث بالكشف عن هوية الشخص الذي نصب علية ويتبن أنه فتحي الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد ثابت ويعمل عنده في معرض السيارات.

 

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

 

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة