سيارة هايما M3 الصينية سيارة هايما M3 الصينية

صور| أرخص 5 سيارات «زيرو» فى مصر

رضا خليل الخميس، 16 مايو 2019 - 05:17 ص

شهد شهر مايو الجاري قيام العديد من شركات ووكلاء العلامات التجارية بتخفيض أسعار سياراتها وتعديل القوائم السعرية لبعض السيارات، خاصة بعد إلغاء «زيرو جمارك» وذلك في محاولة منها لتحريك سوق البيع في مصر،بعد الخمول في سوق السيارات  إلا أنه بعد هذه التخفيضات لا زالت هناك بعض السيارات ذات ناقل الحركة اليدوي وتُعتبر أسعارها هي الأرخص في السوق.

 

ولا تتجاوز أسعار هذه السيارات الـ 175 ألف جنيه ولكنها لا تتمتع بوجود ناقل حركة أتوماتيكي ولكن لها مميزات آخرى مثل الصلابة وقوة التحمل والتى تعتبر أرخص سيارات جديدة في السوق المصري واللاتي ينتموا لعلامات تجارية يابانية وروسية وأمريكية وصينية.


أولا ــ سوزوكي ألتو 

تعتبر هذه السيارة اليابانية الهاتشباك الصغيرة أرخص سيارة جديدة في مصر خلال الشهر الجاري، حيث يبلغ السعر الرسمي لها 133.900 جنيه، ومتاحة بفئة واحدة بمحرك 3 اسطوانات 800 سي سي وقوة 47 حصانا وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

ثانيا ــ لادا جرانتا 

يتم تجميع هذه السيارة الروسية ومزودة بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 88 حصانا، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات وتأتي بفئة واحدة فقط سعرها 148 ألف بعد التخفيض، لتحتفظ بلقب أرخص سيارة سيدان طراز 2019 في مصر خلال الشهر الجاري، وثاني أرخص سيارة بشكل عام.


ثالثاً ــ شيفروليه لانوس

يتواجد من هذه السيارة الأمريكية فئتين ضمن الأرخص في مصر، حيث حصلت على تخفيضات مؤخرا لتُباع الفئة الأولى منها بـ 162.400 جنيه، بينما الفئة الثانية بـ 167.600 جنيه، وكلاهما بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر وقوة 86 حصانا، وتُعتبر الفئة الأولى منها ثاني أرخص سيارة سيدان متاحة في مصر، وثالث أرخص سيارة بشكل عام.


 رابعاً ــ هايما M3


تتوفر هذه السيارة الصينية هايما M3 في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات، ويصل سعرها الرسمي لـ 163.900 جنيه.


 خامسا ــ شيري إنفي


تنتمي لنوعية السيارات السيدان العائلية، وتُتاح هذه السيارة الصينية بفئة واحدة فقط في مصر وسعرها 175 ألف جنيه، ومزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر قوة 109 حصان، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة