تحول مدينة السلام الى حي اداري سيتغير وجه المدينة تحول مدينة السلام الى حي اداري سيتغير وجه المدينة

بعد اجتماع مدبولي بصقر لتنفيذ توجيهات الرئيس في السيوس

برلماني: الرئيس يولى اهتمام بـ«أرض الصمود» ونأمل البدء في إنشاء السويس الجديدة

حسام صالح الخميس، 16 مايو 2019 - 02:35 م

قال عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمام بالمحافظة، وتنفيذ المشروعات القومية على أرضها.

وأضاف النائب عبد الحميد كمال، أن اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالسويس، عبر عنه اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مع اللواء عبد المجيد صقر لاستعراض الخطط التنموية المقترحة لتطوير المحافظة، وذلك على مستوى جميع القطاعات الخدمية بالمحافظة، تنفيذا لتعليمات الرئيس بالبدء في تنفيذ عدد من المشروعات، لتطوير السويس وتنميتها.

وأستطرد "كمال" أن الاهتمام بالسويس ومشروعاتها يتماشى مع انجازات المشروعات القومية الكبرى التي يتابعها المصريين بكل فخر واعتزاز، ومن هنا فإن فرحة شعب السويس المكافح سوف تتزايد بما يحدث على أرض الواقع بالسويس.

وأشار نائب السويس - في بيان له- إلى انه يأمل أن تتضمن المشروعات الجديدة البدء في إنشاء مدينه السويس الجديدة شرق القناة ومشروع ترسانة رأس الأدبية لبناء السفن التي صدر لها قراراً جمهوري وتطوير وتطهير منطقه عيون موسى السياحية تعظيما للاقتصاد الوطني ومن اجل توفير فرص العمل للشباب.

وطالب كمال، أن يكون من بين المشروعات الجديدة تحويل حي الجناين إلى مدينة إدارية ومنطقتي السلام 1 و2 إلى حي إداري وذلك لما تشاهده السويس من توسعات عمرانية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة