حمدي النقاز
حمدي النقاز


خبير قانوني: حمدى النقاز متهم رغم إخلاء سبيله.. تعرف على السبب

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 16 مايو 2019 - 03:02 م

أوضح المستشار خالد القوشي، الخبير القانوني والدستوري، أن ما قام به لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم "حمدى النقاز"، بقيادة سيارة بدون لوحات معدنية، خطأ يعاقب عليه القانون.

ولفت القوشي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن العقوبة القانونية في تلك الواقعة الغرامة فقط التي لا تتعدي 5 ألف جنيه، مشيرًا أن إخلاء سبيل النقاز لا يعني حصوله على البراءة بل هو إجراء من ضمن 4 إجراءات يحق للنيابة أن تصدرها وهي الحبس أو إخلاء سبيل المتهم بكفالة أو بضمان محل إقامته أو بحفظ القضية، وفي حالته تم إخلاء سبيله لإستشعار النيابة بأن خروجه لا يمثل خطورة على سير التحقيقات، ومازالت التحقيقات سارية إلي أن تنتهي بالتصالح أو إحالتها لمحكمة المرور.

قررت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر إخلاء سبيل "حمدى النقاز" لاعب الفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، على خلفية ضبطه أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، اليوم الأربعاء، بمدينة الشيخ زايد، وبعرض سيارة اللاعب على لجنة من المرور لفحصها، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة.

تعرض اللاعب حمدي النقاز لاعب الزمالك إلى موقف سئ، اليوم الأربعاء، خلال توجهه إلى مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي ضمن نهائي الكونفدرالية. 

وقامت قوات شرطة قسم شرطة زايد بإيقاف اللاعب في كمين نظرا لقيادته سيارة بدون لوحات وليس لديه رخصة، وتم اصطحابه الى قسم شرطة أول زايد وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة للتحقيق فى الواقعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة